أخبار التقنيةالالعاب

نتفليكس تقترب من اضافة خدمة ألعاب الفيديو بجوار قائمة المسلسلات والأفلام

ذكر تقرير صدر في منتصف شهر مايو أن نتفليكس مهتمة بالألعاب ، مع وجود خدمة بث الألعاب قيد التنفيذ. لم تؤكد مطلقًا الشائعات حول خدمة ألعاب الخاصة بها. لكن الشركة قالت إنها تريد أن تقدم للمستهلكين المزيد من الترفيه التفاعلي. أطلقت نتفليكس بعض العروض الأصلية التي تتيح للمشاهد تحديد المكان الذي ستنتقل إليه القصة بعد ذلك ، لذلك كان من السهل عليها اتخاذ هذا القرار .

وفقًا لتقرير من Bloomberg ، عينت الشركة مايك فيردو ، وهو مدير تنفيذي سابق في شركة Electronic Arts و فيسبوك ، لقيادة هذا المشروع الجديد.

متى سيتم إطلاق نتفليكس للألعاب ؟

مايك فيردو ، نائب رئيس الفيسبوك السابق والمسؤول عن العمل مع مطوري الألعاب في Oculus ، ينضم إلى Netflix. عمل فيردو أيضًا في Electronic Arts ، حيث شارك في تطوير العديد من الاعمال الشهيرة ، بما في ذلك Sims و Plants vs.Zombies و Star Wars. قبل ذلك ، كان فيردو هو المسؤول الإبداعي الأول في Zynga.

اقرئ ايضا: أصدرت شركة valve جهاز العاب محمول steam deck

لم تؤكد الشركة أي شيء بعد ، لذلك لا يوجد تاريخ رسمي لإصدار خدمة ألعاب نتفليكس. يذكر التقرير أن الشركة تخطط لتقديم الألعاب كنوع برمجي مثل الأفلام والأفلام الوثائقية وستاند اب – وسيتم إطلاق البرنامج التجريبي في وقت ما من العام المقبل.

بدأت الشركة بالفعل في الإعلان عن فرص عمل لملء المناصب في فريق الألعاب. ومع أن معظم منصات البث لا تتضمن الالعاب ، لذلك تأمل Netflix أن تتمكن من خلال إضافتها من جذب مستهلكين جدد أو إقناع المستخدمين الحاليين بقضاء المزيد من الوقت على الخدمة.

لا يوجد تطبيق نتفليكس جديد؟

يقال إن الألعاب ستظهر في تطبيق نتفليكس الرئيسي ، لذا لن تتطلب تطبيقًا متخصصًا. سيظهرون بجوار الأفلام والبرامج التلفزيونية ، حيث قالت Bloomberg إن نتفليكس ستعمل على للألعاب كما قدمت في اعمالها السابقة  متل الأفلام الوثائقية و ستاند اب.

يقول التقرير إن الألعاب لن تكلف شيئًا إضافيًا ، والتي يجب أن تكون أخبارًا رائعة للمستهلكين. ومع ذلك ، تقوم نتفليكس برفع سعر الاشتراك بانتظام. يمكن أن يساعد وضع الألعاب في نظام البث الخاص بها في التخطيط لارتفاعات إضافية في الأسعار في السنوات القادمة.

اقرئ ايضا: سامسونغ تتصدر مبيعات الهواتف الذكية العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى