الالعاب

افضل 10 العاب عالم مفتوح MMORPG لسنة 2021

عندما ننظر إلى افضل العاب الفيديو التي صمدت حقًا أمام اختبار الزمن ، فإن العاب MMORPG دائمًا ما تكون بالقرب من أعلى تلك القائمة. كان هذا النوع موجودًا منذ عقود ، ولا يزال العديد من ألعاب المبتكرة مثل World of Warcraft ومعروفة ايضا ب WOW قابلة للعب حتى يومنا هذا. إذن ، ما هو السر الذي يجعل العاب العوالم المفتوحة MMO شائعة جدًا وتدوم طويلاً؟

بشكل عام ، تقدم MMO للاعبين إحساسًا بالحرية ، عندما يمنحهم عوالم مفتوحة ضخمة لاكتشافها ، وعشرات من الأنشطة الجانبية لمتابعة ، ووحوش محصنة مخيفة للتغلب عليها ، ومهام ملحمية لإكمالها كل ذلك بصحبة الآلاف أو حتى الملايين من اللاعبين الآخرين.

قد يتعاون هؤلاء اللاعبون معك ، أو يعملون ضدك ، أو يقومون بالأمرين معًا في أجزاء مختلفة من رحلتك داخل اللعبة. وأفضل ما في الأمر أن هؤلاء اللاعبين يمكنهم العيش في أي مكان في العالم تقريبًا. مع استثناءات قليلة ، تمتد قاعدة اللاعبين الخاصة بأشهر ألعاب MMO الحديثة في عدة بلدان. يمكنك القفز إلى قائمة انتظار مع لاعبين من ألمانيا وروسيا وكندا وفرنسا  وحتى إلى دولنا العربية دون أن تدرك ذلك!

ومع ذلك ، فإن العديد من ألعاب MMO مثيرة للإعجاب ، مثل معظم الأنواع الأخرى ، فقد كانت دائمًا هي الأصلح. ظهرت الألعاب الصغيرة وذهبت على مر السنين ، بعدها تلاشت منذ فترة طويلة في الغموض. في المقابل ، حافظ آخرون على شعبيتهم بفضل أسلوب اللعب الممتاز أو الميزات الفريدة أو التحديثات المتكررة. لمساعدتك في اكتشاف بعض هذه الألعاب ، نقدم لك قائمة أفضل 10 ألعاب MMO متوفرة بترتيب عشوائي ولا يدل على أفضلية.

10 Black Desert Online

Black Desert Online

متوفر على: الحاسوب ، و Xbox One ، و PS4

لعبة MMO الكورية التي تم إطلاقها في الولايات المتحدة خلفت الكثير من الضجة ، تمكنت Black Desert Online من تقديم تجربة لعب مختلة وجديدة في الغالب من خلال قتالها السريع وعناصر إدارة الممتلكات المثيرة للاهتمام. إلى جانب التسوية القياسية والمهام ، تقدم BDO للاعبين والنقابات الفرصة ليصبحوا أمراء الأحياء الفقيرة في العصور الوسطى ، وشراء المباني وتعيين وظيفتها كمساكن أو مستودعات صياغة ، أو حتى السيطرة على مدن بأكملها.

في حين أن بعض هذه الآليات كانت خرقاء بعض الشيء أو غير متوفرة عند الإطلاق ، فإن BDO هي لعبة استفادت بالكامل من العمر الطويل لمعظم ألعاب MMO وقد تحسنت باستمرار بمرور الوقت. وكشفت Microsoft في مؤتمر E3 هذا العام أن Black Desert ستظهر على Xbox One كوحدة تحكم حصرية مما يعني أن المزيد من اللاعبين سيكونون قادرين على وضع أيديهم على هذه الجوهرة النائمة.

9 ArcheAge

ArcheAge

متوفر على: الحاسوب

إذا كنت تريد أن تضع نفسك في عالم خيالي من العصور الوسطى يمكنك فيه فعل أي شيء تقريبًا ، فإن ArcheAge هو المكان الذي تريد أن تكون فيه. يمكنك أن تكون محاربًا قويًا ، تخوض في طريقك عبر المعارك بسيف عملاق ومجموعة من الرفاق في ظهرك ، أو يمكنك التركيز على اقتصاديات العالم أثناء مواجهتك لتحديات الزراعة والتجارة. يمكنك حتى أن تصبح قرصانًا يداهم التجار وينهب.

لدى ArcheAge أيضًا تركيز كبير على الحوامل والسفر. لا يمكنك الركض عبر العالم الهائل للحيوانات البرية مثل الأسود والغزلان فحسب ، بل يمكنك أيضًا الطيران في الهواء والبحر. يمكن للاعبين استدعاء كل شيء من قوارب التجديف إلى السفن الحربية للإبحار في المحيطات ، وأنماط النقل الجوي مثل الطائرات الشراعية والطائرات. تواصل Archeage إظهار التفاني لمطورها Trion في صقلها تنافسيتها بين العاب باقية.

8 لعبة Blade and Soul

Blade and Soul

متوفر على: الحاسوب

بعد إطلاق في ضروف تنافسية وعرة قليلاً (وهو ما حدث لمعظم الألعاب المدرجة في هذه القائمة) ، سرعان ما قام Blade and Soul بتصحيح االمسار ورسخت نفسها كواحدة من افضل العاب الرئيسية في ساحة MMO. 

تسقط اللعبة لاعبين في عالم خيالي آسيوي يعتمد على الصين القديمة ، مما يسمح لهم بأن يصبحوا محاربي فنون قتالية أقوياء يستخدمون كل شيء من قبضتهم إلى السحر وفؤوس القتال والسيوف.

Blade and Soul تاتي مع مجموعة كاملة من ميزات MMO لإبقائك مشغولاً على المدى الطويل. علاوة على تدعيم شخصيتك بمهارات ومعدات جديدة أثناء تقدمك في القصة ، ستتمكن من المشاركة في صراعات الفصائل ومبارزات لاعب ضد لاعب ومهام الزنزانات التعاونية ومعروفة ايضا ب دونجونات، وأحداث الموسم الجديد والتوسعات التي تدور باستمرار من الأزياء الجديدة وجلود الأسلحة والمحتويات الأخرى لإبقاء الحركة متجددة.

7 Guild Wars 2

2 Guild Wars

متوفر على: الحاسوب

لعبة Guild Wars 2 كانت موجودة في السوق منذ 9 سنوات كاملة. يكمن سر نجاحها في ميلها لمقاومة اتجاهات العاب MMORPG التقليدية لصالح أفكار أحدث وأحدث. بدءًا من القتالات.

عندما يتعلق الأمر بقتال لاعب مقابل لاعب ، يمكن لعدد قليل من ألعاب MMORPG أن تطمح إلى القيام بذلك بشكل أفضل من Guild Wars 2. بالنسبة لأولئك الذين يريدون تجربة أكثر تقليدية ، تتيح لك لعبة PvP المهيكلة القتال في مباراة الموت الجماعي والأوضاع القائمة على الهدف في هذا التركيز على المهارة والتنسيق. 

ثم هناك وضع العالم ضد العالم ، حيث تجتمع الخوادم المختلفة لشن حرب عبر خرائط مع مئات اللاعبين في وقت واحد. المشاركة في الحصار والمعارك واسعة النطاق هي نوع من الانجاز الخيالي الذي حلمت به كطفل ، ولن تحتاج إلى الشحذ الكتير من ساعة قبل أن تتمكن من المشاركة أيضًا.

يكمن جوهر ما يجعل لعبة Guild Wars 2 ممتعة في اللعب في معارك الحركة ، والتي تؤكد على المراوغة والحركة بدلاً من حفظ دورات المهارات المعقدة. ستندمج داخل وخارج نطاق خصومك بينما تطلق العنان لقدرات مبهرة – والتي يوجد منها الكثير للاختيار من بينها.

6 Genshin Impact

Genshin Impact

Genshin Impact هي لعبة لعشاق الانمي تقمص أدوار في عالم مفتوح حيث أنت ، مسافر ، تنجرف من عالم آخر لتستيقظ في أرض Teyvat الجديدة – عالم خيالي حيث تتدفق العناصر السبعة وتتقارب.

على الرغم من إطلاق اللعبة بشكل مثير ، إلا أن ألعاب gacha مصممة عادةً لتتمتع بعمر طويل. تم إصدار منطقتين فقط من أصل سبع مناطق مخططة ، وبعدها تم طرح باقي مناطق تدريجيا حتى وصولنا للإصدار 2.0 الذي طرح مؤخرا ، ووعد المطورون بعدة سنوات من محتوى البحث الرئيسي. تستمر اللعبة في جذب الثناء على تحديثاتها عالية الجهد ، ولا تظهر أي علامات على تباطؤ الجودة.

 5 Final Fantasy XIV

Final Fantasy XIV

متوفر على: الحاسوب

تتميز لعبة Final Fantasy XIV ببداية بطيئة بشكل لا يمكن إنكاره وتشعر في البداية بأنها تشبه إلى حد كبير ألعاب MMO الأخرى ، ولكن بمرور الوقت سيكون لديك مجموعة متنوعة من الأنشطة للقيام بها. أعتقد أن هذا يرجع إلى حقيقة أنه لا يفرض أي حدود. في شخصية واحدة ، يمكنك التنقل بين وظائف (فئات) مختلفة ستتطور إلى أدوار أكثر تعقيدًا كلما قمت بترقيتها. يمتد هذا إلى وظائفك الثانوية ، مثل الحرف اليدوية وصيد الأسماك والطهي وغير ذلك. مرة أخرى ، يمكنك التقاط ما تريده وتجربته.

قصة Final Fantasy XIV هي ملحمة خيالية عالية ، وحتى ضمن النسخة التجريبية المجانية ، ستفعل أشياء لا تنطوي فقط على صفع الأشياء لتصحيح الأخطاء. بدلاً من ذلك ، قد تحتاج إلى مساعدة “قبيلة وحش” على إعادة تجسد إلههم ، مع قضاء وقت أقل في القتال وقضاء المزيد من الوقت في البحث في التفاصيل الجوهرية وراء حاجتهم للقيام بذلك.

في ألعاب MMORPG الأخرى ، قد تجد أنك تشعر بالضيق من اختياراتك ، ولكن مع Final Fantasy XIV ، هناك هذا الشعور بالحرية. وهذا ما يجعلها خيارًا شائعًا. ويبدو أن كل شيء يتحسن بشكل أفضل. إذا كنت تريد أن تلعب لعبة MMO آخذة في الارتفاع ، فهذه هي اللعبة المناسبة لك.

4 World of Warcraft

World of Warcraft

متوفر على: الحاسوب

على الرغم من أن الكثيرين حاولوا ، لم ينجح أي منهم في الإطاحة بالملك. تستمر World of Warcraft في النجاح إلى حد كبير لأن Blizzard لا تكتفي أبدًا بالراحة على أمجادها (المليئة بالنقود). يتم تقديم ميزات جديدة باستمرار لأكبر MMO في العالم ، وبتمويل غير محدود عمليًا يوفره الملايين والملايين من المشتركين ، من الصعب حتى على المنافسين الأشد حماسة مواكبة ذلك.

منذ أكثر من عقد وما زالت لعبة MMORPG الأكثر شعبية في العالم ، حيث تعد مميزة بعض الشيء. خلال فترة حكمه الطويلة ، تغيرت WoW كثيرًا. فصول جديدة ، وسباقات ، وإصلاح شامل للرسومات ، وقارات جديدة كاملة … يمكن للاعبين حتى السفر عبر الزمن. إنه أمر ضخم ومحير للغاية ، ويمكنك أن تسرع فيه بسرعة كبيرة الآن بحيث يصبح من السهل انجاز بعض المهام الممتازة المليئة بالقصص.

3 SKYFORGE

SKYFORGE

متوفر على: الحاسوب

تبرز Skyforge كواحدة من أفضل ألعاب MMORPG بفضل الجمع بين نظام فئتها الفريد ولعبة مبكرة ممتازة وعالم جميل. لتحفيز التجريب والاستكشاف الشخصي ، يمكنك الاختيار بين أي فئة قمت بفتحها ، مما يسمح لك بالتبديل بشكل كبير في أسلوب اللعب في أي لحظة دون الحاجة إلى المرور بمئات ساعة أخرى من إعادة التسوية. وكل ذلك يحدث في واحدة من أكثر عوالم الألعاب التي واجهناها ، وهي مزيج أنيق من الخيال العلمي يتمثل في واقعية والمرح.

اللعبة المبتكرة متنوعة ومثيرة للاهتمام ، مع العديد من الخيارات حول كيفية القيام بمهامك ، والكثير من المكافآت التي تتيح لك اختيار واختيار الطريقة التي تريد اللعب بها. إنه ينتقل بانتظام بين المناطق الفردية التي تحكي قصة خطية ، والمناطق المفتوحة على مصراعيها التي تشجع على العمل الجماعي غير الرسمي في عالم تعيش فيه ، ومحتوى جماعي أكثر صعوبة ولكنه يقدم نهبًا أفضل. في حين أنه محاط برقم Prestige الخاص بك ، فمن غير المرجح أن تنفد الأشياء التي يمكنك القيام بها ويجب عليك التخلص منها.

2 ELDER SCROLLS ONLINE

ELDER SCROLLS ONLINE

متوفر على: الحاسوب ، Ps 4 ، Xbox One، Stadia

على الرغم من البداية الصعبة ، تظل The Elder Scrolls Online دخولًا قويًا لواحدة من أفضل ألعاب MMORPG على جهاز الكمبيوتر. تعد ألعاب Elder Scrolls من بين أفضل ألعاب تقمص الأدوار ، ويمكنك الآن أن تغرق المزيد من وقتك في عالم غني وحيوي للمسلسل من خلال اللعب عبر الإنترنت مع الأصدقاء أو الغرباء.

تعيين 1000 عام قبل Skyrim و 800 عام قبل Morrowind و Oblivion. يبدأ The Elder Scrolls Online في سجن كولدهاربور ، حيث يظل اللاعب سجينًا ، مع الحفاظ على تقاليد Elder Scrolls. بعد الهروب ، يمكنك استكشاف قارة Tamriel ومحاربة الوحوش واكتشاف الأبراج المحصنة وصنع الأسلحة مع زملائك المغامرين أو بمفردك. مع وجود عدد قليل من التوسعات التي تجلب المناطق القديمة والجديدة إلى اللعبة مثل Murkmire و Summerset . ناهيك عن الكثير من إصدارات DLC المستقبلية المخطط لها ، فإن عالم Elder Scrolls Online يتوسع إلى الأبد لصنع لعبة MMORPG التي تبدو دائمًا جديدة.

1 TERA

TERA

متوفر على: الحاسوب

على الرغم من كونها واحدة من الألعاب القديمة في نوع MMO ، إلا أن TERA تواصل تقديم محتوى جديد خلال العام . شهدت السنوات الأخيرة وفرة من التحديثات للعبة . وبلغت ذروتها في Skywatch: Aerial Island. الذي صدر في 15 أكتوبر ، حيث يمكن للاعبين زيارة أرض Exodor العائمة التي كان يتعذر الوصول إليها سابقًا.

يقدم التحديث معدات جديدة وأبراجًا محصنة (دونجونات) ومهامًا وبطاقات قابلة للتحصيل تمنحك مكافآت ، مما يثبت أن لعبة MMORPG الخيالية. التي تم إصدارها لأول مرة في عام 2012 ، لا تزال تحتوي على بعض الحيل في جعبتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى