أخبار التقنية

خدمة Google Meet تضع حدًا للمكالمات فيديو الجماعية

تم تصميم Google Meet للسماح لعشرات الأشخاص بالانضمام إلى نفس الاجتماع الافتراضي ، والتحدث أو مشاركة الفيديو مع بعضهم البعض من أي مكان عبر الإنترنت.

وإنها مخصصة للاستخدام من قبل الشركات والمؤسسات الأخرى ، وهي طريقة رائعة للزملاء الذين لا يعملون في نفس المبنى للتواصل.

تنهي جوجل مكالمات الفيديو الجماعية غير المحدودة على تطبيق Google Meet لحسابات Gmail المجانية بعد عام من طرحها لميزة التنافس مع تطبيق مكالمات الفيديو Zoom.

عندما أعلنت جوجل على أن تطبيق Google Meet صار متوفرا لجميع المستخدمين في اوائل أبريل من عام 2020 ، قالت شركة إنها لن تحد من مدة مكالمات الفيديو التي كانت 60 دقيقة حتى 30 سبتمبر.

اقرئ ايضا:أبل“ تطلق النسخة التجريبية العامة من iOS 15 و iPadOS 15

 تم تمديد الموعد النهائي للمحادثات الجماعية على مدار اليوم لاحقًا إلى 31 مارس 2021 ، ثم مرة أخرى إلى 30 يونيو 2021.

الآن ، كما نلاحظ ، تعرض الشركة رسالة جديدة على صفحة الدعم الخاصة بها تشير إلى أنك ستتلقى إشعارًا بالحد الزمني عند علامة 55 دقيقة:

في دقيقة 55 ، يتلقى الجميع تنبيها بأن المكالمة على وشك الانتهاء.لكي تستمر في المكالمة الفيديو يمكنك ترقية حساب خاص بك من جوجل. خلاف ذلك ، ستنتهي المكالمة في 60 دقيقة.

جوجل تضع حدًا للمكالمات الفيديو Google Meet

هذا الحد الأقصى الجديد مخصص فقط لثلاثة مشاركين أو أكثر لكل مكالمة. إذا كنت تستضيف مكالمات فردية ، فإن الحد الأقصى هو 24 ساعة.

 لكي نكون منصفين ، هذا لا يبدو سيئا لأن ساعة واحدة هي الكثير لمعظم المكالمات. وإذا كانت جلسة فقط للمرح مع اصدقاء اي انها غير رسمية ، فيمكنك دائمًا أن تطلب من شخص ما بدء مكالمة جديدة ونشر الرابط في الدردشة.

تعاملت منصات مكالمات الفيديو الأخرى أيضًا مع المكالمات الفردية بشكل مختلف مقارنة بـ المكالمات الجماعية. 

يعني ذلك أن الأشخاص يعودون إلى مكاتبهم ، فقد بدأت الشركات في إزالة الميزات الإضافية التي قدموها العام الماضي في ظل الحجر وسط الوباء

إذا كنت مستخدمًا مجانيًا ، فليس هناك العديد من البدائل لك ، حيث يقدم كل من Zoom و Microsoft Teams مكالمات مجانية في أقل من 60 دقيقة.

 ومع ذلك يمكنك تجربة بدائل مفتوحة المصدر مثل جيتسي للمكالمات الجماعية الأطول.

اقرئ ايضا: نتفليكس تقترب من اضافة خدمة ألعاب الفيديو بجوار قائمة المسلسلات والأفلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى