الحاسوبالهواتف

مايكروسوفت تتيح دعم تطبيقات الاندرويد على ويندوز 11

مايكروسوفت تتيح دعم تطبيقات الاندرويد على ويندوز 11

كشف عملاق البرمجيات عن إضافته المفاجئة Windows 11، خلال حدثه الخاص ويندوز اليوم. تطبيقات أندرويد سوف تعمل على Windows 11 وسوف تكون قابلة للتحميل من أمازون أبستور ، عبر متجر ويندوز الجديد الذي تم تضمينه في نظام التشغيل.

وستقوم مايكروسوفت باستخدام أمازون أبستور لاتاحة تطبيقات الاندرويد على ويندوز 11. سيتم إدراج التطبيقات في متجر ويندوز الجديد، وعملت مايكروسوفت أيضا شراكة مع إنتل لاستخدام تقنية Intel Bridge لجعل هذا حقيقة واقعة. يمكن ربط تطبيقات الروبوت على ويندوز 11 إلى شريط المهام أو قطع جنبا إلى جنب مع تطبيقات ويندوز التقليدية.

تطبيقات الاندرويد على ويندوز

تطبيقات الاندرويد على ويندوز، هي إجابة واضحة على تقدم أبل مع رقائق M1 وتشغيل iOS التطبيقات على MacOS. في حين أن هناك العديد من معادلات الويب للتطبيقات المتنقلة، فهي غالبا ما تكون متنقلة، وبعض التطبيقات مثل سنابشات، رينج، فينمو، رومبا، وغالبية تطبيقات الرئيسية ذات التشغيل التلقائي ليست متاحة على الشبكة.

أظهرت مايكروسوفت تطبيقات مثل تيكتوك تعمل على Windows 11 اليوم. متجر ويندوز الذي عرضته مايكروسوفت في قائمهRing ، Yahoo، Uber ، وغيرها ، لذلك سوف نرى على الأرجح الوصول الكامل إلى أمازون أبستور. ليس من الواضح على الفور كم عدد الأجهزة الموجودة التي ستدعم تطبيقات أندرويد مع Windows 11 ، حيث ستحتاج الأجهزة إلى دعم تكنولوجيا Intel Bridge.

اقرئ ايضا : قامت Microsoft بطرح أكبر تغيير على Office

احياء خطط مايكروسوفت لدمج تطبيقات والويندوز

ويأتي هذا الإعلان المفاجئ. بعد انهيار خطط مايكروسوفت الأصلية للسماح لمطوري ويندوز بإعادة تشغيل تطبيقات أندرويد الموجودة لديهم لنظام ويندوز في عام 2015. مشروع أستوريا ، كما وصفته مايكروسوفت ، كان طريقة لمحاولة إقناع المطورين لربط التطبيقات وجعل من السهل القيام بذلك. وانهارت الخطة في نهاية المطاف بعد أقل من عام ، مع اعتراف مايكروسوفت بأن وجود “اثنين من تكنولوجيات الجسر لنقل الشيفرة من أنظمة التشغيل المحمولة إلى ويندوز غير ضروري”.

الدمج التلقائي للتطبيق مباشرة في ويندوز هو تحول كبير ، خاصة وأن الشركة كانت تفضل هاتفك كطريقة لسد الفجوة بين أندرويد وويندوز. كانت مايكروسوفت تتبنى أندرويد كنسخة محمولة من ويندوز لسنوات ، والآن نفس التطبيقات المحمولة سوف تعمل مباشرة في ويندوز 11.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى